هدي حسين: اختارت ( عيون الحب ) من أجل عيون تلفزيون الوطن

اذهب الى الأسفل

جديد هدي حسين: اختارت ( عيون الحب ) من أجل عيون تلفزيون الوطن

مُساهمة من طرف @DRAK@ في السبت يونيو 07, 2008 9:20 am

بـــــــــــــــــــــــســــــــــــــم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العمل يضم كوكبه كبيرة من النجوم على مستوى الكويت والخليج العربي:


بدأ العد التنازلي لتصوير مسلسل «عيون الحب» والذي يعرض حصريا على شاشة «تلفزيون الوطن» وهو عمل من اخراج محمد دحام الشمري وتأليف الكاتب الشاب عبدالعزيز الحشاش ابن الكاتب الكبير «مبارك الحشاش» في أول تجاربه التلفزيونية بعد عدة تجارب اذاعية ناجحة. وقد استغرق الحشاش في كتابته 8 شهور رغم جهوزية النص منذ ما يقارب عاما ونصف. وقد تم التحضير للعمل على مدى 3 أشهر حيث استمرار فريق العمل في بروفات الطاولة الان ومتوقع أن يستغرق تصويره 50 يوما.
ويضم المسلسل نخبة من النجوم مثل هدى حسين، جاسم النبهان،الهام الفضالة، هند البلوشي، أوس الشطي، محمود بوشهري، عبدالله بوشهري، ومن قطر الفنان عبدالعزيز جاسم ومن السعودية الفنان عبد المحسن النمر. بالاضافة الى مجموعة من الفنانين الشباب.
وهذه الكوكبة تجتمع في قصة درامية اجتماعية جريئة وثيقة الصلة بالمجتمع الكويتي تطرح مجموعة من القضايا وتناقشها بموضوعية بعيدا عن الاثارة ويمثل العمل لونا جديدا على الدراما الكويتية.. اذ يجمع المخرج محمد دحام الشمري في هذا العمل النجوم في أدوار جديدة عليهم بعكس الصورة التي ألفها الجمهور منهم, ويقدم فيه عنصر الشر بشكل غير مباشر. كشر مبرر له دوافعه المنسوجة في ثنايا العمل من خلال خيوط محبوكة ومتوازية.

شخصية جديدة

وتلعب النجمة «هدى حسين» في عيون الحب شخصية جديدة عليها تقول عنها: «أقدم في المسلسل مرحلتين مختلفتين من العمر. بدءا من الشباب وحتى الكبر اعكس من خلالهما التغيرات الحادثة في الحياة والزمن, وانعكاساتها على الانسان وسلوكياته ومن ثم المجتمع وكنت قد اعتذرت من قبل عن عملين دراميين الاول بعنوان «البيت المائل» والثاني «السجينة» وقد اعتذرت عن الاول بسبب عدم اتفاقي مع الجهة المنتجة وفي الوقت نفسه كنت قد ارتبطت بالعمل مع «تلفزيون الوطن» والمخرج محمد دحام الشمري فاخترت الوطن وفضلت ان اركز على هذا العمل من اجل عيون «تلفزيون الوطن».

عمل رومانسي

ولدى سؤالنا للفنانة هدى حسين عن عنوان المسلسل الذي يعكس حالة من الرومانسية اجابت: «بالفعل العمل رومانسي والعنوان جاء ليدل على العلاقات الحميمية بين افراد الاسرة الواحدة والعلاقات الانسانية بصفة عامة في هذا العصر المادي الذي نعيش فيه.
وكشفت الفنانة هدى حسين كون ان هذا العمل يمثل اللقاء الاول الذي يجمعها مع المخرج محمد دحام الشمري وكانت قد استلمت النص واقامت مع فريق المسلسل جلسات عمل مطولة وقالت هدى حسين ان الجميع كان صدرهم رحباً تجاه كافة التعديلات التي طلبتها تجاه النص والقراءة وصلت للحلقة العشرين حتى الان ومن المقرر بدء التصوير في منتصف شهر يونيو الحالي حالما تنتهي هدى حسين من تصوير دورها في مسلسل «فضة قلبها ابيض» مع الفنانة سعاد عبدالله خاصة وان هناك اختلافاً في الشكل الفيزيائي لشخصيتها في المسلسلين، وقالت هدى حسين ان الوقت في صالح فريق العمل طالما أن النص جاهز فيمكن تصويره في اقل وقت ممكن خاصة وان عمليات المونتاج تتم اولا باول ووصفت المخرج بانه «بروفيشنال» وكذلك «الكاست» الموجود في العمل.

خفة الظل

ويعد هذا العمل ثاني تجربة للفنانة الهام الفضالة مع أدوار الشر والتي سبق وقدمتها في مسلسل «دنيا القوي» اذ يجمع دورها بين الشر وخفة الظل ولأن النجمة الهام الفضالة كانت قد اختارت أخيرا «لوك» جديداً يتماشي وأحدث خطوط موضة الشعر لهذا العام ستضطر الفضالة الى ارتداء باروكات للشعر لتتناسب وحقبة المسلسل,خصوصا وأن العمل يقدم فترتين من الزمن الأولى خلال حقبة التسعينيات,والثانية الفترة الحالية,اذ تلعب دور امرأة تزوجت باكرا الى أن وصلت الى منتصف الثلاثينات من العمر وأم لفتاة مراهقة.
فيما تلعب دورالزوجة الطيبة المنكسرة «فاطمة» الفنانة «هند البلوشي» وتعتبره مفاجأة تختلف عن كل ما قدمت من أدوار سابقة سواء في الشكل أو المضمون.







_________________
اثـــبـــت وجودك بالمنتدى لا تكن مثل الغير
ارتقي في ردودك لــــــكـــــي يرتــــقــي اسلوبك
لاتـــجـــعـــل وجودك كـــــــــــعــــــــــدم وجودك
اجعل لوجودك بصمه يفتقدها الجميع اذا رحلت
اكثر من مواضيعك و وجودك لكي تستحق الاشراف
avatar
@DRAK@
Admin
Admin

ذكر عدد الرسائل : 398
العمر : 27
العمل/الترفيه : مغنى R&B - ممثل - طالب
المزاج : كوووووووووول
رقم العضويه : 1
الأوسمة :
الجنس :
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://homiesgroup.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى